رئيس هيئة الهلال الاحمر السعودي يقوم بجولة تفقدية للمراكز الإسعافية في منطقة الباحة


 

قام معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبد الله القاسم، بزيارة تفقدية يوم الاثنين الموافق 17 / 11 / 1439ه لفرع الهيئة بمنطقة الباحة والأقسام التابعة لها ، للاطلاع على سير العمل الإسعافي بالمنطقة، وكان باستقباله لدى وصوله مطار الملك سعود بالباحة مدير عام الفرع الأستاذ خالد بن محمد الغامدي. 

وأجرى معاليه جولة تفقدية شملت المراكز الإسعافية في الباحة وبلجرشي والمندق والعقيق ومركز منتزه الأمير مشاري ومركز الغابة، وغرفة العمليات 997، كما زار معاليه إدارة التدريب وإدارة التموين الطبي والمستودعات.

وجرى خلال الزيارة الاستماع لمطالب منسوبي الهيئة والمتطوعين والاطلاع على آرائهم ومقترحاتهم حول تطوير العمل وما يواجهم من صعوبات في العمل الميداني الإسعافي، ثم القى معاليه كلمة من خلال الجهاز اللاسلكي عبر عن شكره وتقديره لجهود العاملين في الميدان لخدمة الوطن.

وزار معالي رئيس الهيئة ركن المتطوعين والمتطوعات للعمل الإسعافي في مهرجان العسل الدولي، والتقى بعدد منهم واستمع للمهام التطوعية التي يقومون بها خلال المهرجان.

 كما قام الدكتور القاسم بزيارة إلى إمارة منطقة الباحة، التقى خلالها وكيل إمارة المنطقة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق، حيث بحث خلال اللقاء تطوير الخدمة الإسعافية بالباحة ودعم فرع الهيئة وتلمس احتياجات المنطقة وافتتاح المراكز الاسعافية.

الاعلانات

فيديو الهيئة

تعرف على أنشطة وخدمات هيئة الهلال الأحمر السعودي

استطلاع رأي

اذا سبق وأن طلبت الخدمة الاسعافية كم استغرقت سيارة الاسعاف حتى الوصول اليك

5-3 دقائق
10-5 دقائق
أكثر من 15 دقيقة
 

البوابة الوطنية